عجلات صناديق القمامة

عجلات صناديق القمامة
عجلات صناديق القمامة
طلب عرض سعر

نحن نوفر خدمة تصنيع العجل حسب متطلبات العملاء لسلات القمامة الحضرية. عندما العميل يطلب تخصيص العجلات، الإهتمام الرئيسي يكون على عمر الخدمة بعد تعريضها للظروف المناخية القاسية خلال السنة. الأهمية الثانية، مثل كل العجل، أداء الضوضاء، فقط مثل التبي زود بها المستشفيات، المدارس والظروف للأماكن الداخلية الأخرى، هذه العجلات هادئة بدون ضوضاء، العجلات ذات الحمولة الخفيفة لا تترك آثار للعجلات.

وفاقاً لمتطلبات العملاء المختلفة لظروف الاستخدام المختلفة (مثل مقاومة القلويات، مقاومة الاحماض، مقاومة التآكل، أو مقاومة الماء)، هذه العجلات يمكن استخدامها على الأرض في المناطق التي يكثر فيها حديد الخردة أو زيوت التشحيم.

حلولنا

1. في الأماكن الداخلية: المستخدمين يجب عليهم إختيار، العجل الأملس، عجل المطاط الصناعي ذو القوة العالية، نتيجة للأداء الهادئ وخاصية حماية الأرضية ( المعنى أن العجلات لا تترك آثار خلفها).
2. الظروف التي تتواجد فيها القلويات، الأحماض، زيوت التشحيم أو الرطوبة: نحن ننصح بإستخدام عجل PU أو عجل النايلون، إذا كان السطح خشن، الإختيار الأمثل هو عجل الحديد الزهر.
3. تصميم العجل الثابت.

التوصيات الخاصة بالعحلات

شركتنا تنتج العجل الصناعي مع مدى واسع قدرة التحميل منذ سنة 1988، علاوة عن السمعة الحسنة لعجلاتنا وكمزود للعجل المتحرك، نحن نوفر العجل المتحرك للحمولة الثقيلة من أجل معدات مناولة المواد مثل عجلات العربات وعجل الترولي، كذلك نحن لدينا مدى واسع من عجل للحمولة الخفيفة، عجل الحمولة المتوسطة وعجل الحمولة الثقيلة، وعجلات بمحور دوران رأسي، وبسطح دوران مركب على العجلة متوفر مع الأنواع المختلفة للمواد. كما يمكن لشركتنا أن تصممم قوالب عجل الحركة، ويمكنننا تصنيع العجل بالإعتماد على الحجم المخصص من العميل، قدرة التحميل والمواد.

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة