معدات إضافية

معدات إضافية
معدات إضافية
معدات إضافية
طلب عرض سعر
طارد الهواء وخزان تخزين الماء سخانات ماء بضغط عالية وضغط منخفض مكثفات

طارد الهواء وخزان تخزين الماء

جهاز طرد الهواء المدمج الرشاش يدمج وظائف نزع الهواء والتخزين والخزان الذي يتميز بعمر إفتراضي طويل. المنتج حالياً يمتلك أكبر حصة سوقية في الصين.

موقع المصنع

يأتي هذا المنتج في كلاً من موديلات مدمجة ومنفصلة ولديه طفرة تكنولجية على مستوى العالم. تم تطوير هذا المنتج إلى سلسلات من المنتجات بمستوى عالي من السلامة، الموثوقية والأداء، مطبقين متطلبات كلاً من السوقين المحلي والعالمي. يمتلك هذا المنتج حاليا أكبر حصة سوقية في الصين.

المزايا التكنولوجية

1. لتسخيل التركيب على الموقع، نازع الهواء وخزان الماء كلاهما موردان في وحدة كاملة لتجنب التزاحم على التركيب في الموقع.
2. فقدان منخفض للعادم وإستهلاك البخار يعزز الكفاءة الحرارية للمنتج. بعكس طاردات الهواء المنتظمة والتي يكون فقدانها للعادم بشكل عام 0.5%، نازع الهواء المدمج يقلل من الفقدان بنسبة 0.1% - 0.2%.
3. يرسل البخار من تحت الماء لتخفيض درجة حرارة العمل لنازع الهواء في المجمل، وبالتالي تعزيز عمره الإفتراضي خلال إجهاد حراري مخفض.
4. يمتلك المنتج أداء جيد لنزع الإكسجين: محتوى الأكسجين للماء المفرغ يساوي أو أقل من 5ppb.

القدرات

7.05 مليون كيلووات من نازعات الهواء يتم إنتاجها سنوياً. لقد نفذنا مشاريع بقدرات تتراوح من 300 MW إلى 1,250 MW.

سخانات ماء بضغط عالية وضغط منخفض

سخان الماء المزود هو أحد القطع المهمة ضمن المعدات المساعدة للنظام التجديدي لمحطة الطاقة بتصميم ذو موثوقية عالية.

المزايا التكنولوجية

لقد زدنا من نقل الحرارة وخفضنا من مقاومة التدفق من خلال إتخاذ طرق متطورة لتجميع التصكيك وإختيار معدلات تدفق مثالية من البخار والماء. أداء المنتج مضمون من خلال خبرتنا الواسعة في التصميم والعمليات.

لمنع الدوامة من إتلاف المنفذ الداخلي لأنبوب نقل الحرارة الذي على شكل حرف U، فإنه يتم تثبيت غطاء فولاذي مقاوم للصدأ على المنفذ.

لزيادة كفاءة النقل الحراري ومنع التأكل للمكونات الداخلية يقوم نظام دمج مخصص لتصريف الهواء المعدم بإستخلاص الغاز غير المكثف داخل الهيكل.

يوجد مرذاذ خاص معد في منفذ الدخول لتصريف الماء لمنع الماء من الفلوش المباشر على الأنابيب.

القدرات

أقصى إنتاج سنوي: 11.11 مليون كيلووات
أقل إنتاج سنوي : 3.17 مليون كيلووات
لقد نفذنا مشاريع تترواح من 300MW إلى 1,000MW.

مكثفات

في مرافق محطة الطاقة الحديثة ذات المقياس الكبير يعتبر المكثف جزء مهم في التوربين البخاري من نوع المكثف. عملية المكثف لا تؤثر فقط على أداء الكلفة ولكنها كذلك تؤثر على موثوقية العملية على نحو إيجابي. الهيكل الرئيسي للمكثف هو لتشكيل والصيانة لدرجة معينة من الفراغ ( ضغط تراجعي) في منفذ عادم البخار للتوربين البخاري لتكثيف البخار العادم وإرجاعه إلى الماء.

موقع المصنع

يمكن للمكثف دعم وحدات الطاقة المولدة بالبخار، مثل تحت الحرجة، فوق الحرجة، فوق الحرجة فائقة القدرة، المستخلصة، المبردة بالهواء والدورة المدمجة، والعديد من وحدات الطاقة النووية.

القدرات

6.81 مليون كيلووات من المكثفات منتجة سنوياً. لقد نفذنا مشاريع بقدرات تتراوح من 300MW إلى 1,000MW.

تضطلع Shanghai Electric في التصميم والتصنيع لأوعية الضغط فئة II و IIIوالمبادلات الحرارية المستخدمة في محطات الطاقة. آلتنا المساعدة الأساسية تستخدة في محطات الطاقة المولدة بالبخار 125MW-1,300MW.

تستخدم المبادلات الحرارة في محطات الطاقة. الآلة المساعدة الرئيسية تستخدم في محطات الطاقة المولدة بالفحم 125MW-1,300MW. هذا يتضمن سخانات ماء مزود بضغط منخفض، مكثفات، نازعات هواء وخزانات ماء، أوعية الضغط II و IIIوالآلة المساعدة تستخدم في الجزر التقليدية لوحدات الطاقة النووية 300MW-100MW.

نحن أكبر مصنع للمعدات المساعدة لمحطات الطاقة الكهربائية في الصين، قائدين الصناعة في كلاً من حجم الإنتاج وحصة السوق.

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة