مصباح تلوين الجدران LED (الخارجية)

مصباح تلوين الجدران LED (الخارجية)
طلب عرض سعر

مصباح تلوين الجدران LED (الخارجية)
إن مصابيح تلوين الجدران LED الخارجية تقوم بتلوين الجدران أو الواجهات الكبرى بشكل متساو. ويتم استخدامها في الهندسة الحديثة من أجل إنارة كل من البنايات الثقافية الحديثة، والمتاحف والأروقة، وفي إنارة المناظر الطبيعية، فمصابيح تلوين الجدران هذه تعمل بشكل أفضل مع أوراق الجدران ومع الواجهات غير اللامعة والمركبة، وذلك باعتبار أنها تعمل على تسطيح مظهر المنطقة المُضاءة وتتجنب الوهج المباشر.
وتتطلب مصابيح تلوين الجدران الخارجية أجهزة إنارة غير متناسقة يمكن إدخالها في ثلاث مجموعات أو أكثر، ووضعها في مسافة معينى من الجدار أو السطح.

منتوجات مصباح تلوين الجدران
إن النماذج LK2D، وAC1A وAC2A عبارة عن مصابيح تلوين الجدران متعددة الاستخدامات ملائمة لإنارة وتلوين الجدران الداخلية والخارجية وكذا مسحها. وترسل زاوية أشعة الضوء أشعة بحواف ناعمة، بينما تعطي زوايا أشعة الضوء الضيقة تمديدا واسعا للضوء لتلوين الجدران العالية والواجهات الهندسية.
أما النماذج AC3A، وCP3A، وGP1C، وGP2A، و GR6Aو CP3فهي عبارة عن تجهيزات إنارة LED خطية عالية الأداء من أجل تلوين مناطق واسعة بألوان مشبعة وذات مدى بعيد في مختلف التطبيقات الهندسية. وتجعل كل من القدرة المدمجة والتوجيه الخطي الأوتوماتي من السهل ضبط وصيانة هذه التجهيزات، وهي ممتازة للتركيبات الدائمة. وزيادة على ذلك، فهي تأتي في نطاق كامل من الألوان يشمل كلا من الأبيض، والأبيض القابل للتعديل، والأحادي اللون، واللون RGB واللون RGBW.

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة