ألجينات الصوديوم

ألجينات الصوديوم
ألجينات الصوديوم
ألجينات الصوديوم
طلب عرض سعر

ألجينات الصوديوم هو أحد إضافات الأطعمة شيوعاً في معظم البلدان، وكمورد ومصنع محترف لألجينات الصوديوم فلقد وردت Foodchem International Corporation وصدرت ألجينات الصوديوم من الصين إلى أكثر من 10 دول، الرجاء الإطمئنان عند شراء ألجينات الصوديوم من Foodchem. أي إستفسارات وأي مشاكل يرجى التواصل معنا عن طريق الإيميلات وسوف نرد عليك خلال 24 ساعة.

النوع: محليات
رقم CAS: 9005-38-3
الكمية في 20' FC: 18الكمية في
أقل كمية: 500KG
مراقبي الجودة: Haccp، Kosher، Halal، Iso

المواصفات التفاصيل الأسئلة المتداولة
البنود المواصفات
الشكل الخارجي حبيبات أو بودرة بيضاء أو مصفرة
اللزوجة ( محلول 1%) 300 - 500 mpa.s
النقاوة على أساس جاف 98.0% min
الفقدان عند الجفاف (105o­C،2hr ) 15% max
PH 6.0 - 7.5
معادن ثقيلة (Pb) 0.004% max
رصاص (Pb) 0.001% max
زرنيخ (As) 0.0003% max
رمادAsh 18 - 24%
حجم الحبيبات 40 شبكة: 100 مرور
عدد الصفيح الإجمالي 2000/g max
خمائر وقوالب 100/g max
جرثومات ممرضة غير موجود
العنقودية الذهبية سلبي
الزائفة الزنجارية سلبي
السالمونيلا سلبي
المطثية الحاطمة سلبي

التفاصيل

ألجينات صوديوم (طحلبات الصوديوم) مركب كيميائي له الصيغة المجملة  NaC6H7O6. وهو ملح الصوديوم لحمض الألجينيك (حمض الطحالب)، ويكون على شكل صمغ يستخرج من جدر خلايا الطحالب البنية .

وهي صمغ لا طعم له وهذا ما دفع لاستخدامها في الصناعات الغذائية لزيادة اللزوجة وكعامل استحلاب. وتستخدم ألجينات الصوديوم أيضًا في أقراص عسر الهضم وتحضير الطبعات السنية .

التطبيق الأساسي لألجينات الصوديوم هي في الطباعة بالأصبغة التفاعلية [بالإنجليزية] حيث تستخدم كمثخنات للأصبغة التفاعلية (مثل أصبغة بورسيون التفاعلية للقطن) في طباعة النسيج بالقوالب وفي طباعة السجاد بالنفث. لا تتفاعل الألجينات مع هذه الأصبغة ويمكن غسلها بسهولة على عكس المثخنات المصنعة من النشا.

تعد ألجينات الصوديوم مُستخلِب جيد لسحب المواد المشعة من الجسم، مثل اليود-131 والسترونتيوم-90، التي تنتج عن نظائرها غير المشعة.

تستخدم الألجينات في المستحضرات الصيدلانية مثل Gaviscon ، وBisodol  وAsilone . وتستخدم بكثرة في المادة المستخدمة في الطبعات السنية في طب الأسنان، وفي الأعضاء الاصطناعية والصب الحي [بالإنجليزية] كما تستخدم أحيانًا لتصنيع نسخ عن المسبوكات صغيرة الحجم. وتستخدم بكثرة في صناعة الأغذية لتثخين الحساء والهلام. تستخدم ألجينات الكالسيوم بأشكال متنوعة في المنتجات الطبية مثل تضميد الحروق لتساعدها على الشفاء ويمكن إزالتها مع ألم أقل من الضمادات التقليدية

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة