مبيد ميتولاكلور 960G/L EC

مبيد ميتولاكلور 960G/L EC
مبيد ميتولاكلور 960G/L EC
طلب عرض سعر

Metolachlor

ميتولاكلور يستخدم في العادة للمحاصيل قبل الأنبات من التربة. يستخدم هذا المبيد لمكافحة أعشاب الأوراق العريضة والحشائش الحولية في محصول الذرة، ل الصويا، الفول السوداني، الذرة البيضاء، البطاطس، البازلاء، القطن، دوار الشمس، الفواكه ذات القلب، أشجار المكسرات، ونباتات الزينة، الخ.

ميتولاكلور يعمل على تثبيط تكوين البروتينات. المحاصيل عالية البروتين تتأثر عكسياً باستخدام ميتولاكلور. المضافات المحددة المشتملة على مستحضرات المنتج للمساعدة حماية حساسية المحاصيل مثل الذرة البيضاء من الضرر.

التعبئة:

500 ملي لتر، 1 لتر، 2 لتر، 5 لتر، 20 لتر، أو مخصص حسب الطلب

40% مبيد أعشاب مكون من الألاكلور+ميتولاكلور+الأترازين كمعلق مستحلب (SE) لمحصول الذرة

هذا المنتج يتكون من الألاكلور، ميتولاكلور، الأترازين وبعد التحضير المناسب للمكونات، يستخدم قبل الانبات أو زراعة الذرة الصيفية، حيث يكون فعال جداً في مكافحة الأعشاب الحولية لمحاصيل الذرة الصيفية.

التقنية وطريقة الاستخدام
المحصول يستخدم لمكافحة جرعة التحضير الطريقة
محاصيل الذرة الصيفية الأعشاب الحولية 140-220 mL/acre رش التربة

المواصفات: 320 جرام×20 قارورة، 350 جرام×20 قارورة، 500 جرام×20 قارورة

960 جرام لكل لتر ميتولاكلور كمركز قابل للاستحلاب (EC) + 1% Benoxacor

الاستىخدام: تستخدم تركيبة هذا المبيد لمكافحة الأعشاب الحولية وبعض حشائش الأوراق العريضة الضارة بمحاصيل الذرة، الذرة البيضاء، القطن، البنجر السكري، بنجر العلف، قصب السكر، البطاطس، الفول السوداني، فول الصويا، نبات العصفور، الخضروات المختلفة، أشجار الفواكة واللوزيات (المكسرات)، نبتات الزينة المخشبة. يستخدم قبل الانبات، قبل الرزاعة بشكل عام أو بعد الانبات بشمل مبكر بمسبة من 1.0 إلى 2.5 كيلو جرام مادة فعالة لكل هكتار (kg a.i./ha). هذا المبيد يستخدم في العادة بالدمج مع مبيدات أعشاب الأوراق العريضة، لتمديد طيف التأثير.

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة