شاحنة توزيع حصى الحجر
إن شاحنة توزيع حصى الحجر SA3C1 مستخدمة لرش الحصى المكسرة بشكل موحد على الطريق المغطي بالأسفلت تحت بناء سطح الطريق الأسود بالإضافة إلى رش مواد الركام على الحصباء المرتبطة بالطين.
المميزات
بالمقارنة مع مقطورة رش الأسفلت، شاحنة رش الأسفلت هذه هي ذاتية التحرك وسهلة التشغيل. يمكنك أن تشاهدة بشكل واضح على العمليات الكاملة لاعتقاد على جودة رش الحصى المكسرة. تستخدم هذه الشاحنة نظم التحكم الهيدروليكية والميكانيكية وتستتخدم نظام التوجيه الهيدروليكي الكامل. كفاءة الإنتاجية لشاحنة توزيع حصى الحجر تبلغ 302m2/m. يعرض الاختبار الصناعي في موقع البناء الكفاءة العالية للشاحنة في التشغيل الموثوق به. شاحنة توزيع حصى الحجر هي متميزة بالرش الموحد، مما يتمكن من توفير التكاليف بـ 20%أكثر من المعالجة اليدوية على رش الحصى المكسرة.
لشاحنة توزيع حصى الحجر، عدد 2 من الأسطوانات الهيدروليكية مجهزة تحت لوحة التفريغ المتنقلة التي تجهز على كلا جانب القادوس الخلفي، إنها مسيطر عليها لتفريغ الحصى المكسرة من لوحة التفريغ المتنقلة على التوالي إلى الفتحتين لناقل الحصى بالحزام المطاطي. إنه يتمكن من التجنب من جمع المادة في الفتحة في نفس الوقت، مما يضمن التزويد الكافي في توزيع الحصى المكسرة. إن شاحنة توزيع حصى الحجر مصممة مع الخطف الهيدروليكي في حافة القادوس الخلفي لكي يعقف ويجر القالاب الكبير ( إشارة إلى قلاب 5t Jiefang) . بفضل هذا التصميم، يمكن تحقيق العمليات المستمرة لرش الحصى عندما يفرغ الحصى المكسرة في القادوس الخلفي. بالإضافة إلى ذلك، حجم القادوس يسمح لحجم الحصى إلى 40mm. يمكن نقل شاحنة توزيع حصى الحجر إلى مواقع العمل المختلفة بسهولة لبناء الطريق.
مبدأ العمل
مبدأ العمل الأساسي لشاحنة توزيع حصى الحجر هو تفريغ الحصى المكسرة من قلاب إلى القادوس الخلفي، وتوزيعها إلى القادوس الأمامي بناقل الحزام المطاطي. عندما يكون القادوس مملوء بالحمولة، فتتحرك شاحنة توزيع حصى الحجر على الطريق المرصوف بالأسفلت عن طريق سحب أسطوانة التفريغ لتوزيع الحصى المكسرة المقدارية بشكل موحد على الطبقات المطلية بالأسفلت من القادوس الأمامي. وتستمر الحصى المكسرة في القادوس الخلفي بنقل إلى القادوس الأمامي أثناء توزيع الحصى المكسرة.
عرض الرش | 3000mm |
عرض الحصى | ≤40mm |
سعة القادوس الخلفي | 2m3 |
سعة ناقل بالحزام المطاطي | 50 -100 m3/h |
طاقة المحرك | 70kW |
سرعة العمل (في حالة تردد التحرك بـ 1600r/mi) | الترس الأول: 1.52km/h |
الترس الثاني: 2.87km/h | |
الترس الثالث: 4.97km/h | |
الترس الرابع: 9.39km/h | |
الترس الخامس: 11.49km/h | |
التروس المعكوسة: 1.35km/h | |
سرعة التحرك القصوى | 20km/h |
نصف القطر الأدنى لدوران ( داخلي) | 8.4m |
مسافة بين العجلات | 3400mm |
مسافة بين العجلات الأمامية | 1927mm |
مسافة بين العجلات الخلفية | 1820mm |
الخلوص الأرضي الأدنى | العجلة الأمامية: 260mm |
العجلة الخلفية: 180mm | |
نوع العجلة | 1100-20 14R |
الأبعاد (L*W*H) | 7100mm x 3688mm x 2420mm |
الوزن | حوالي 6200kg |
مشروع البناء
- بناء في Liaoning، الصين
- بناء في Hanyang، مقاطعة Hubei