فيتامين B2

فيتامين  B2
فيتامين  B2
فيتامين  B2
طلب عرض سعر

فيتامين B2(الرايبوفلافين) هو أحد إضافات الأطعمة شيوعاً في معظم البلدان، وكمورد ومصنع محترف لفيتامين B2(الرايبوفلافين)فلقد وردت Foodchem International Corporation وصدرت فيتامين B2(الرايبوفلافين)من الصين إلى أكثر من 10 دول، الرجاء الإطمئنان عند شراء فيتامين B2(الرايبوفلافين)من Foodchem. أي إستفسارات وأي مشاكل يرجى التواصل معنا عن طريق الإيميلات وسوف نرد عليك خلال 24 ساعة.

النوع: فيتامينات
رقم CAS: 83
الكمية في 20' FC: 6.5الكمية في
أقل كمية: 200KG
مراقبي الجودة: Haccp، Kosher، Halal، Iso

المواصفات التفاصيل الأسئلة المتداولة

المواصفات

البند المعيار
الشكل الخارجي حبيبات صفراء إلى صفراء برتقالية
حجم الحبيبات غربال بنسبة مرور 90% في غربال طبيعي 0.28MM
الفقدان عند التجفيف =< 3.0%
الراسب عن الإشتعال =< 5.0%
النقاوة ( على أساس مادة جافة) >=80.0%

التفاصيل
الرايبوفلافين أو فيتامين بي2 وهو فيتامين قابل للذوبان في الماء من مجموعة فيتامينات بي. الرايبوفلافين يعمل مع فيتامينات بي الأخرى. هذا الفيتامين مهم لنمو الجسم وإنتاج خلايا الدم الحمراء، ويساعد علي إطلاق الطاقة من الكربوهيدرات. وهو مهم لإنتاج الطاقة ووظائف الإنزيمات وتكوين الأحماض الأمينية والدهنية وإنتاج الجلوتاثيون وهو كاسح للشوارد الحرة.
يستخرج هذا الفيتامين من اللحوم الخفيفة، البيض، المكسرات، البقوليات، الخضروات ذات الأوراق الخضراء، الألبان، الحليب. في العادة يتم تدعيم الخبز والحبوب بفيتامين بي 2. يجب الحذر من تخزين الغذاء في أواني زجاجية معرضة للشمس وذلك لكون فيتامين بي 2 يفكك بسبب التعرض إلى الضوء. نقص فيتامين بي 2 غير منتشر في دول العالم المتقدم وذلك بسبب إضافته بكميات كبيرة إلى المواد الغذائية

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة