الستائر المقاومة للحريق

الستائر المقاومة للحريق
الستائر المقاومة للحريق
الستائر المقاومة للحريق
الستائر المقاومة للحريق
الستائر المقاومة للحريق
الستائر المقاومة للحريق
الستائر المقاومة للحريق
الستائر المقاومة للحريق
طلب عرض سعر

تتم صناعة الستائر المقاومة للحريق من طبقتين من الألياف الغير عضوية والتي تتميز بمقاومتها العالية للحريق، كما أنها عازلة للحرارة وتمنع دخول الدخان وتص درجة مقاومتها للحريق إلى 3 ساعات.

كما يتم جلفنة أو طلي مواد قضبان السكة عن طريق الغمس بالساخن وكذلك نفس العملية في حالة الفولاذ المقاوم للصدأ حيث يمر الفولاذ أيضاً بمرحلة معالجة السطح الخارجي من الكهرباء الساكنة من خلال عملية الرش بمادة سطحية. وعلاوة على ذلك، تتوفر خدمة التخصيص للون حسب طلب الزبون.

الخاصئص/ الميزات
  • تتسم هذه النوعية من الستائر رول شتر المقاومة للحريق بأنها قادرة على احتواء ومقاومة الحريق لمدة 3 ساعات وبدون أي نظام رشاشات الماء، مما يجعلها ستائر مثالية الاستخدام في أماكن تكاد تنعدم فيها المياه أو أنظمة الإطفاء برشاشات الماء.
  • يمكن للمستخدم اختيار تركيب نظام رش الماء من أجل ضمان درجة حرارة محددة على السطح الخارجي تكون أقل من 140 درجة مئوية ولا تزيد، بينما معدل درجة الحرارة هو أقل من 78 درجة مئوية.
  • يتم تزويد هذه النوعية من ستائر الرول شتر المقاومة للحريق بنظام مقاومة الانصهار الحراري ونظام إرسال ميكانيكي ونظام تحكم كهربائي حيث يتم توصيلها جميعاً في مركز التحكم بالحريق.
أنواع أخرى اختيارية
  • ستائرعامة مقاومة للحريق
    التركيب
    يقع الصندوق العلوي فوق فتحة الجدار وينزل بشكل عمودي إلى الأرض.
    مكان الاستخدام
    1. يجب أن يثبت هذا النوع من الستار أو الحاجز في ما مكان لا يوجد فيه هواء أو رياح قوية.
    2. يتم تثبيت الستار المقاوم للحريق في مكان على امتداد واسع.
    3. يمكن تثبيت الستار في مبنى يوجد فيه مجال أو واجهة واسعة و.
    4. في مكان بارتفاع منخفض ومساحة صغيرة.
    القياس
    أقصى قياس للعرض: 25 متر
    أقصى قياس للارتفاع: 15 متر
  • ستائر مقاومة للحريق بامتداد طويل

    غالباُ ما تحتاج المراكز التجارية الحديثة أن تعمل سواتر أو حواجز بأشكال ومقاسات ومختلفة، حيث أن السواتر العمودية التقليدية لم تفي بالغرض. ولذا، قمنا بتصميم أنواع أخرى من الستائر المتكاملة والتي تلبي الاحتياجات بكفاءة عالية.

    وبوجه عام، فإن هذه الستائر والمواد التي صنعت منها تتميز بخفة الوزن ونعومة الملمس، كما تتميز بأن شكلها مرن حيث يمكن تأن تكون بزاوية أقل من 90 درجة في الشكل الدائري أو المُنحني. بالإضافة إلى ذلك، لا تشغل حيز كبير في الأرضية، كما أن اللوحة الأرضية مسطحة نسبياً. كما تجدر الإشارة هنا إلى وجود فجوة صغيرة بين الساتر والسقف حيث يمكن الاستفادة منها وعمل زخرفة فنية أو تزيين ليزيد جمالاً للمبني أو المحيط. الجدي بالذكر أن هذه النوعية من السواتر المقاومة للحريق تُعد ملائمة الاستخدام في القاعات المركزية الدائرية وفي الفنادق ومولات التسوق أو المراكز التجارية وغيرها.

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة