نوافذ ألمنيوم مقاومة للحريق

نوافذ ألمنيوم مقاومة للحريق
نوافذ ألمنيوم مقاومة للحريق
نوافذ ألمنيوم مقاومة للحريق
نوافذ ألمنيوم مقاومة للحريق
طلب عرض سعر
الوصف

تتم صناعة النوافذ المقاومة للحرارة باستخدام مواد من سبائك الألمنيوم في الإطار وفي الدرف بسماكة قدرها 1.5 ملم، حيث تتميز بدرجة تكتيم عالية وقوة تحمل كبيرة. وبالإضافة إلى ذلك ، لإن أحد الاجزاء الرئيسية للنافذة وهو الزجاج المقاوم للحرارة تتم صناعته من صفائح زجاج السيزيوم المدرع والذي يتسم بأنه مقاوم للحرارة ويمتلك درجة عالية لعزل الحرارة، كما أنه مقاوم للصوت أيضاً.

الجدير بالذكر أنه بالإمكان تزويد هذه النوعية من النوافذ بدرفات أوتوماتيكية ونظام فتح وغلق النوافذ، ويمكن وصلها جميعاً بمركز التحكم بالحريق. فعندما تندلع النيران في المبنى، فإن النافذة تمنع دخول الدخان وتمنع الحريق من الإنتشار مما يسهل بطبيعة الحال من عملية الإجلاء والإنقاذ.

وبالنسبة للاستخدام، فإن هذه النوافذ تُستخدم على نطاق واسع في سلالم الإجلاء المغلقة ومسالك الوصول للحريق أو الأعمدة وأعمدة الأنابيب أو ومجاري الغاز والنفايات وغيرها خطوط الأنابيب العمودية التي عادة ما تكون بالقرب من الحيطان، وكذلك في الأماكن السكنية التي عادة ما تتوجب فيها درجة عالية من الوقاية ضد الحرائق.

أنواع أخرى اختيارية
  • نوافذ ألمنيوم سحب (منزلقة) مقاومة للحريق
  • نوافذ ألمنيوم مقاومة للحريق بدرفتين
المقاومة ضد الحريق

يتم صناعة درف النافذة من صفائح زجاج السيزيوم المدرع، حيث الجزء الداخلي لإطار النافذة محشو بمادة البيرلايت المقاومة للحريق، بينما يتم لصق جزء الوصل في درفة النافذة مع الإطار ويوضع غراء وشريط تكتيم ممدود مقاوم للحريق، مما يعطي النافذة مقاومة بأعلى المستويات ضد الحريق والحرارة حيث تصل فترة مقاومة حرارة الإنصهار إلى 90 دقيقة.

الاكسسوارات

مفصلة من الفولاذ
قفل أوروبي مقاوم للحريق

بعض من منتجاتنا السابقة من نوافذ الألمنيوم المقاومة للحريق
المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة