نوافذ فولاذ مقاومة للحريق

نوافذ فولاذ مقاومة للحريق
نوافذ فولاذ مقاومة للحريق
نوافذ فولاذ مقاومة للحريق
طلب عرض سعر
الوصف

يُستخدم زجاج مصفح من مادة السيزيوم في جوف هذه النوعية من النوافذ الفولاذية المقاومة للحريق، مما يعطيها مقاومة عالية ضد الحريق ويمنحها كذلك خاصية عزل الصوت والحرارة، كما أن له خاصية نقل الضوء بدرجة عالية وتمنح فريق الإنقاذ أو رجال 90 دقيقة إضافية نتيجة لمقاومتها لحرارة الإنصهار.

بالإضافة إلى ذلك، يتم تزويد هذه النافذة بنظام فتح وإغلاق أوتوماتيكي ويمكن وصلها جميعاً بمركز التحكم بالحريق. فعندما تندلع النيران في المبنى، فإن النافذة تمنع دخول الدخان وتمنع الحريق من الإنتشار مما يسهل بطبيعة الحال من عملية الإجلاء والإنقاذ.

وبالنسبة للاستخدام، فإن هذه النوافذ تُستخدم على نطاق واسع في سلالم الإجلاء المغلقة ومسالك الوصول للحريق أو الأعمدة وأعمدة الأنابيب أو ومجاري الغاز والنفايات وغيرها خطوط الأنابيب العمودية التي عادة ما تكون بالقرب من الحيطان، وكذلك في الأماكن السكنية التي عادة ما تتوجب فيها درجة عالية من الوقاية ضد الحرائق.

المواد
  • حلق النافذة: مصنوع من شريط مجلفن عالي الجودة وبسماكة قدرها 1.5 ملم.
  • غلاف باب النافذة: يتم صناعة الطبقة الخارجي من الفولاذ المغلفن عالي الجودة وبسماكة قدرها 0.8 ملم، بينما الطبقة الداخلية محشوة بمادة البيرلايت التي تمنحه مقاومة عالية ضد الحريق.
  • درفة الباب: من زجاج السيزيوم المصفح.
  • يتم لصق جزء الوصل في درفة النافذة مع الإطار باستخدام شريط تكتيم ممدود مقاوم للحريق.
الاكسسوارات

مفصلة من الفولاذ
قفل أوروبي مقاوم للحريق

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة