جرار السحب الكهربائي \ جرار الأمتعة
طلب عرض سعر
Electric Baggage Towing Tractor
الوصف
تعمل جرارات سحب الأمتعة ذاتية الحركة موديل HD-BT25/30 على تقديم خدمات جر الأمتعة وخدمات البريد وغيرها من البضائع والحقائب والمواد الأخرى التي يتم شحنها خلال عملية نقل الأمتعة إلى داخل الطائرة. لذا من البديهي أن هذه العربة تُستخدم على نطاق واسع في المطارات والمنافذ البحرية (الموانئ) والأرصفة والمحطات والمستودعات والمؤسسات الصناعية ومعامل التعدين وغيرها من المجالات الأخرى.
وتتألف الأجزاء الرئيسية المكونة لهذا النوع من جرارات سحب الأمتعة من الهيكل ومقطورة القيادة والكابينة ونظام الكبح ونظام التوجيه ونظام التعليق المؤقت والنظام الكهربائي وأداة قابس الجر (السحب).
الميزات- تم تزويد جرار الأمتعة بنظام يعمل بالطاقة الكهربائية صديق للبيئة وغير مسبب لتلوث الهواء.
- له هيكل مدمج ومتكامل مما يعمل على مضاعفة مستوى الاستقرار والأمان.
- يتميز بوجود بطارية فوسفات حديد ليثيوم 600AH بجهد 80 فولت، حيث تستطيع هذه البطارية المناولة بسهولة للبضائع لمسافة طويلة، وله القدرة على التعامل مع المنحدرات أثناء عملية السحب وذلك لامتلاكه قوة سحب قوية وعزم دوران عالي والتي تُنتج من صندوق التروس للمحور الخلفي.
- يتسم جرار السحب الكهربائي بتركيبة تعليق مستقلة بذراع سحب خاصة.
- يُستخدم في نظام التحكم الكهربائي وحدة التحكم CURTIS AC الأمريكي الصنع، والذي يحول الطاقة الحركية إلى طاقة كهربائية، كما يعمل على تخزين الطاقة وضبط السرعة بشكل مستمر عند الكبح.
- يستخدم جرار السحب الكهربائي نظام محرك PMP الإيطالي وذلك لدفع العارضة المندمجة أو العارضة الخلفية للمحرك المزدوج PMP من أجل إنتاج عزم دوران كبير.
- يمكنه سحب وتشغيل الجرار بشكل آمن وسلس وذلك باستخدام نظام تعليق زنبركي لولبي وجهاز أسطواني هيدروليكي لإمتصاص الصدمات.
- يعمل النظام الهيدروليكي على المساعدة في التوجيه بإعادة تدوير الكريات وجعل عملية التشغيل خفيفة وعلى درجة عالية من الأمان.
- يتم طلاء السطح الخارجي للكابينة بثلاث طبقات من الطلاء بواسطة عمليات الغمس الكهربائي، وذلك لضمان عدم تلوث البيئة وكذلك لمضاعفة مقاومتها للتآكل.
الموديل | BTE25A | BTE25B | BTE30 |
نوع البطارية | حزمة بطارية فوسفات حديد-ليثيوم (مجموعتين) | حزمة بطارية فوسفات حديد-ليثيوم (مجموعة واحدة) | حزمة بطارية فوسفات حديد-ليثيوم (مجموعة واحدة) |
سعة البطارية | 600AH | 600AH | 650AH |
أقصى قوة سحب | 20 كيلونيوتن (KN) | 25 كيلونيوتن (KN) | 35 كيلونيوتن (KN) |
عُمر البطارية | 100 كم \ 5 ساعات | 120 كم \ 6 ساعات | 120 كم \ 6 ساعات |
زمن الشحن: (بالساعة: مقبس شحن فردي \ مزدوج) | 1.5\3.0 | 1.5\3.0 | 1.5\3.0 |
السرعة (محمل \ فارغ) | 20\25 كم لكل ساعة | 10\25 كم لكل ساعة | 16\30 كم لكل ساعة |
السرعة القصوى | 25 كم \ ساعة | 30 كم \ ساعة | 37 كم \ ساعة |
الطول | 3139 ملم | 3050 ملم | 3050 ملم |
العرض | 1480 ملم | 1480 ملم | 1480 ملم |
الإرتفاع (بدون كابينة \ مع كابينة) | 1800 ملم (مع الكابينة) | 1450 \ 2000 ملم | 1450 \ 2000 ملم |
الوزن | 3900 كجم | 3400 كجم | 3700 كجم |
العلامة التجارية لمحرك التشغيل \ المواصفات | KDS \YQD10 | KDS\ YQD10 | KDS\ Q23 |
نظام التحكم الإلكتروني | نظام التحكم CURTIS AC | نظام التحكم CURTIS AC | نظام التحكم CURTIS AC |
الإرتفاع عن الأرض | 150 ملم | 150 ملم | 150 ملم |
أقل نصف قُطر للدوران | 2700 ملم | 3000 ملم | 3000 ملم |
المسافة بين محوري العجلات | 1500 ملم | 1600 ملم | 1600 ملم |
الجهد\القدرة المقننة لمحرك التشغيل | 80V\14KW | 80V\10KW | 80V\23KW |
عزم الدوران المقنن | 3000 N.m | 2700 N.m | 1500 N.m |
سرعة الدوران المقننة | 3500 دورة / دقيقة | 3500 دورة / دقيقة | 2800 دورة / دقيقة |
- يتم وضع بطارية فوسفات حديد-ليثيوم في الخلف
- شكل جرار السحب الكهربائي بدون الكابينة
- كابينة القيادة
- نظام تعليق أمامي مستقل، محورخلفي منفصل بواسطة محرك KDS، صندوق بطارية الليثيوم الأمامي، مكبح جرني أمامي ومكبح قرصي خلفي، نظام توجيه هيدروليكي بالكامل، مكبح يدوي
- صندوق تروس أوتوماتيكي (تشغيل كهربائي)
- جرار سحب كهربائي مزود بمحرك توجيه لتشغيل تروس القيادة
- طاقة المحور الخلفي/ نظام الفرامل (الكابح) / نظام القيادة
المنتجات ذات الصلة
الاستفسار