جرار سحب أمتعة ذاتي الحركة

جرار سحب أمتعة ذاتي الحركة
جرار سحب أمتعة ذاتي الحركة
جرار سحب أمتعة ذاتي الحركة
جرار سحب أمتعة ذاتي الحركة
جرار سحب أمتعة ذاتي الحركة
جرار سحب أمتعة ذاتي الحركة
جرار سحب أمتعة ذاتي الحركة
جرار سحب أمتعة ذاتي الحركة
جرار سحب أمتعة ذاتي الحركة
جرار سحب أمتعة ذاتي الحركة
طلب عرض سعر

Self-Propelled Baggage Towing Tractor

الوصف
تعمل جرارات سحب الأمتعة ذاتية الحركة موديل HD-BT25/30 على تقديم خدمات جر الأمتعة وخدمات البريد وغيرها من البضائع والحقائب والمواد الأخرى التي يتم شحنها خلال عملية نقل الأمتعة لداخل الطائرة. لذا من البديهي أن هذه العربة تُستخدم على نطاق واسع في المطارات والمنافذ البحرية (الموانئ) والأرصفة والمحطات والمستودعات والمؤسسات الصناعية ومعامل التعدين وغيرها من المجالات الأخرى.

وتتألف الأجزاء الرئيسية المكونة لهذا النوع من جرارات سحب الأمتعة من الهيكل ومقطورة القيادة والكابينة ونظام الكبح ونظام التوجيه ونظام التعليق المؤقت والنظام الكهربائي وأداة قابس الجر (السحب).

الميزات
  • يتميز إطار عربة الجرار بشكله المستطيل والذي يتسم بقوة تحمل كبيرة لضمان أداء عالي الكفاءة وبدرجة استقرار وأمان عالية.
  • يستطيع المحرك QSF2.8 المزود بأربعة أسطوانات التعامل بكل سهولة مع الأوزان الثقيلة وحركة البضائع لمسافة طويلة، وله القدرة على التعامل مع المنحدرات أثناء عملية السحب وذلك لامتلاكه قوة سحب قوية وعزم دوران عالي.
  • يتميز هذا الجرار أيضاً باستهلاك مقدار ضئيل من الوقود ونسبة انبعاث الغازات ضئيلة جداً مما يجعله صديق للبيئة.
  • يتميز الجرار بأنه عملي وله مظهراً جميلاً وتصميم بسيط.
  • يمكن حمل هذا النوع من جرارات الأمتعة، حث يتسم بدرجة عالية من الأمان والموثوقية، كما أنه مُريح وسهل التشغيل.
  • يتمتع الجرار بخاصية تأثيرت تخميد ممتازة، كما أن عملية التشغيل مُريحة وسهلة نظراً لاعتماد تصميم الهيكل بخاصية التعليق المؤقت المستقل ذو ذراع السحب الخاص.
  • نظام التوجيه الهيدروليكي قابل للنقل ويتسم بجودة عالية جداً.
  • يعمل نظام النقل الهيدروليكي على تحسين قوة جرار السحب مما يخفض الإهتزاز والضجيج لتجنب تأثير القوة الكبيرة.
تفاصيل فنية لبعض خواص جرار سحب الأمتعة ذاتي الحركة
الموديل HD-BT 25A HD-BT 25B HD-BT 25C HD-BT 25D
مكونات وحدة تحويل القدرة KOHLER Euro 4 +PST2 Cummins Euro 3 +PST2 Cummins GB4+PST2 JMC GB3 + Manual transmission
أقصى قوة سحب 25 كيلونيوتن (KN) 25 كيلونيوتن (KN) 25 كيلونيوتن (KN) 25 كيلونيوتن (KN)
الطول 3050 ملم 3050 ملم 3050 ملم 3050 ملم
العرض 1468 ملم 1468 ملم 1468 ملم 1468 ملم
الإرتفاع (بدون كابينة \ مع كابينة) 1450 \ 2000 ملم 1450 \ 2000 ملم 1450 \ 2000 ملم 1450 \ 2000 ملم
الإرتفاع عن الأرض 150 ملم 150 ملم 150 ملم 150 ملم
أقل نصف قُطر للدوران 2950 ملم 2950 ملم 2950 ملم 2950 ملم
المسافة بين محوري العجلات 1600 ملم 1600 ملم 1600 ملم 1600 ملم
إطار العجلة (الأمامي \ الخلفي) 1268 \ 1150 1268 \ 1150 1268 \ 1150 1268 \ 1150
زاية الإقتراب 21° 21° 21° 21°
زاية الإبتعاد 20° 20° 20° 20°
زاوية الإرتفاع (الصعود) 26° 26° 26° 26°
السرعة القصوى 30 كم / ساعة 30 كم / ساعة 30 كم / ساعة 28 كم / ساعة
وزن العربة فارغة 4100 كجم 4100 كجم 4100 كجم 4000 كجم
المحرك ( الموديل \ العلامة التجارية) KDI2504TCR\KOHLER مستورد QSF2.8 t3NA60\Cummins QSF2.8 t3NA49\Cummins JX493ZG3\JMC
القدرة \ سرعة الدوران 55 كيلواوط / 2600 دورة لكل دقيقة 43 كيلواوط / 2500 دورة لكل دقيقة 36 كيلواوط / 2500 دورة لكل دقيقة 64 كيلواوط / 3000 دورة لكل دقيقة
عزم الدوران 3000 N.m 186 N.m 186 N.m 243 N.m
موديل صندوق التروس \ العلامة التجارية Italian PST2 ItalianPST2 ItalianPST2 MSC5S(JMC)
المحور الأمامي (نظام التعليق المستقل / الموديل) مجموعة نظام التعليق المستقل المستوردة TD25.102A TD25.102A TD25.102A
نوع المكابح (الفرامل) الفرامل الأمامي من نوع الطارة (الفرامل الطبليَّة) و الفرامل الخلفية من نوع القرص الفرامل الأمامي من نوع الطارة (الفرامل الطبليَّة) و الفرامل الخلفية من نوع القرص الفرامل الأمامي من نوع الطارة (الفرامل الطبليَّة) و الفرامل الخلفية من نوع القرص الفرامل الأمامي من نوع الطارة (الفرامل الطبليَّة) و الفرامل الخلفية من نوع القرص
الموديل HD-BT 25E HD-BT 25 HD-BT 30
مكونات وحدة تحويل القدرة Cummins GB4+Manual transmission Cummins Euro 4 +PST2 Cummins GB4+PST2
أقصى قوة سحب 25 كيلونيوتن (KN) 25 كيلونيوتن (KN) 30 كيلونيوتن (KN)
الطول 3050 ملم 3050 ملم 3050 ملم
العرض 1468 ملم 1468 ملم 1468 ملم
الإرتفاع (بدون كابينة \ مع كابينة) 1450 \ 2000 ملم 1450 \ 2000 ملم 1450 \ 2000 ملم
الإرتفاع عن الأرض 150 ملم 150 ملم 150 ملم
أقل نصف قُطر للدوران 2950 ملم 2950 ملم 2950 ملم
المسافة بين محوري العجلات 1600 ملم 1600 ملم 1600 ملم
إطار العجلة (الأمامي \ الخلفي) 1268 \ 1150 1268 \ 1150 1268 \ 1150
زاية الإقتراب 21° 21° 21°
زاية الإبتعاد 20° 20° 20°
زاوية الإرتفاع (الصعود) 26° 26° 26°
عرض الأجزاء
  • تقنية التعليق المستقل للعارضة الأمامي
  • خط إنتاج جرار السحب ذاتي الحركة
  • استخدام جرار سحب الأمتعة الذاتي الحركة في المطارات
  • محرك Cummins Euro 4 و صندوق التروس PST2
  • صفين وأربع مقاعد BT25
  • جرار سحب مزود بمسمار هوك السحب وطفاية حريق ومانع الحركة (مِصدّ) ويوجد أيضاً لمبات إضاءة للجرار
  • تم تزويد جرار السحب بنظام كبح مساعد ونظام توجيه هيدروليكي كامل ونظام تكييف الهواء
المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة