كابل HDMI بتكنولوجيا Redmere

كابل HDMI بتكنولوجيا Redmere
كابل HDMI بتكنولوجيا Redmere
طلب عرض سعر

كابل HDMI بتكنولوجيا Redmere عبارة عن نوع كابل HDMI نشيط وذكي و بسماكة نحيفة للغاية. كانت CE-LINK مكرسة للبحث والتكوير لكابل HDMI لسنوات عديدة. منتجنا الجديد يحمل على جودة نقل متقدمة ، وسوف يقود السوق .

نوع كابل HDMI يتخذ التكنولوجيا الذكية النشطة RedMere (Synerchip). الرقاقة المدمجة PRA1700 تسمح لمنتجنا بتحقيق جودة نقل للصورة مثالية . تتضمن المواصفات الأخرى سرعة النقل العالية، التصميم النحيف، قطر السلك فائق الإنخفاض، الإستخدام المحمول، و التركيب السهل .

سرعة النقل العالية
Redmere PRA1700 عبارة عن وحدة تعزيز للسلك النشط بتوليد طاقة ذاتي. فهي تسمح لعرض النطاق الترددي للأسلاك أن يصل إلى 18Gbps بواسطة إتخاذ تكنولوجيا أشباه الموصلات الفريدة. بالإضافة إلى ذلك ، فهي تقدم ثلاث قنوات نقل 6Gbps، و التي تستطيع مواجة المتطلبات الصارمة كلياً للجيل التالي من الترفيه و نقل الألعاب 3D HD.

اللي البسيط و التركيب المريح
تزود رقائق Redmere PRA1700 السوق بأكثر الأسلاك النشطة خفة في الوزن و نحافة . خطوط النقل القياسية HDMI تتميز بالوزن العالي و الحجم الكبير . و ليس من السهل ليها . خطوط النقل مثل بيت العنكبوت تكون متصلة إلى أسفل المعدات الترفيهية أو التلفزيون . من الصعب إدخالها من خلف تلفزيون HD أو 3D.

تقدم تكنولوجيا RedMere كابل HDMI ب 25% فقط من خط النقل القياسي HDMI . الأسلاك بالوزن الخفيف و النحافة تكون متمددة لتكون جاهزة لللي و العطف . وبالتالي، هذا المنتج يمكن إدخاله بكل بساطة في DVD، STB، أو مشغل Blu-ray. يمكن إخفائة في بيئة البيت. منتجنا يساعد على تقليل فوض الأسلاك خلف التلفزيون تحت شرط ضمان كامل لجودة الصورة 1080Phd . يمكنه تقليص مساحة أسلاك البيت ، و يعطي أريحية.

الوزن الخفيف و الإستخدام المحمول
1. تكنولوجيا Redemere تسمح لهذا المنتج بالوصول إلى مقياس النحافة الفائقة. و بـ OD لـ 3.5mm فقط ، هذا المنتج ناعم للغاية و سهل العطف. يتميز أيضاً بالوزن الخفيف و الإستخدام المحمول مثل سلك البيانات USB .

2. منتجنا يسمح للمستخدمين بمشاركة محتوى الذاكرة للتلفونات الذكية أو الكمبيوتر المحمول على HDTV في أي وقت و أي مكان . للطلب، يمكنه إرضاء العملاء عندما يريدون عرض محتوي الهواتف المحمولة أو الكمبيوترات على الشاشة الكبيرة لغرفة الإجتماع .

3. سلك HDMI يستطيع تقديم حلول للأجهزة المحمولة والتي تستطيع أخذ الصور يجودة HDMI عالية . و الأكثر من ذلك، يعمل كأداة مثالية للوصول إلى التلفونات الذكية، الكاميرات الرقمية، و الكاميرات الرقمية الأحادية ذات العدسة العاكسة . هذا المنتج عبارة عن أداة أساسية للمسافرين و المستقرين .

وظيفة التوصيل بشبكة الإنترنت
بإتخاذ تكنولوجيا Redemere ، يمكن لسلك HDMI إستيعاب وظيفة التوصيل بشبكة الإنترنت . بإستخدام الهواتف الذكية و الكمبيوترات اللوحية . يستطيع المستخدمين جعل التلفزيون المتصل بالإنترنت يتحقق . خلال شاشة كبيرة، الوظائف المتاحة تتضمن التصفخ، و التسوق، وإستقبال الإيميلات، و لعب الألعاب.

توفير المال
وظيفة التوصيل بشبكة الإنترنت تسمح للمستخدمين لتوفير مال أكثر على التبديل للتلفزيون الذكي . لاحاجة لعملائنا لصرف آلاف الدولارات لشراء تلفزيونات ذكية. ما يحتاجونه فقط سلك Redmere HDMI بقيمة 20دولار ، والذي يستطيع العمل مع التلفزيون و التلفونات الذكية معاً أو الكمبيوترات المحمولة لتحقيق تأثير عالي التعريف للتلفزيون الذكي.

النقل للمسافة الطويلة جداً
طبقاً للإحصاءات ، فإن 3 مليار من المستخدمين في العالم يأملون في التحكم بأجهزتهم الصوتية والمرئية HD بالجلوس على الكنبة . على كل حال ، يقدم سلك HDMI الصغير التقليدي مسافة نقل لفقط 2m ، والتي لايستطيع مواجهة متطلبات العملاء الرئيسية كلياً .

تكنولوجيا Redemere تسمح للكابل بدعم النقل مسافة 3m تحت شرط عرض الموجة الترددية تكون 18Gbps . أيضاً ، لن يسبب أي ضرر لجودة الإشارة و عرض الموجة الترددية. هذه التكنولوجيا ترضي أولئك الزبائن الذين يرغبون بالتحكم بتلفزيوناتهم HDTV أثناء الجلوس على الكنبة .

الملائمة مع HDMI 1.4
هذا المنتج، نوع من إكسسوارات معدات HD ، ملائم مع HDMI 1.4 . فهو يدعم حجم الفديو عالي التعريف 4Kx2K، والذي يقدم للزبائن إستمتاع لا مثيل له بالصورة. شاشة عرض HD يجب أن تتميز بالوضوح العالي، السمك المنخفض، توصيل بالبطارية، و إستهلاك أقل للطاقة في المستقبل .

تقدم Redmere أفضل الحلول لتهذيب أسلاك HDMI ، و التي تتميز بالسماكة المنخفضة جداً ، و السرعة العالية جداً، الوضوع العالي جداً، مسافة النقل الطويلة جداً، اللي السها، الإستخدام المحمول. إختيار سلك Redmere 18Gbps HDMI يمكن تزويد العملاء بخبرة حياة جلية للـ HD المتحرك .

شركتنا الأن تورد 18Gpbs بطول أقصاه 3m، و 10.2Gpbs بطول أقصاه 5m.

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة