حمض الفوماريك

حمض الفوماريك
حمض الفوماريك
حمض الفوماريك
طلب عرض سعر

يعتبر حمض الفوماريك أحد أكثر إضافات ومكونات الأطعمة شيوعاً في معظم البلدان، كمورد محترف لحمض الفوماريك ، فإن Foodchem International Corporation تورد وتصدر حمض الفوماريك من الصين لما يقارب 10 سنوات، رجاءً كن مطمئناً عند شراء هذا الحمض من Foodchem. أي إستفسارات أو مشاكل الرجاء التواصل معنا عن طريق البريد الإلكتروني وسوف نتجاوب معك خلال يوم واحد.

النوع: محمضات
رقم CAS: 110-17-8
الكمية في 20' FCL: 22 طن متري
أقل كمية طلب: 1000KG
مراقبة الجودة: Haccp، Kosher، Halal، Iso

المواصفات التفاصيل الأسئلة المتداولة
البند القياسي
الشكل الخارجي White crystalline powder
النقاوة 99.5% min
نقطة الإنصهار 287 ℃ min
المعادة الثقيلة (كـ Pb ) 10 ppm max
الراسب عن الإشتعال 0.1% max
الزرنيخ (كـ As ) 3 ppm max
الفقدان عند التجفيف 0.5% max
حمض الماليك 0.1% max

حمض الفوماريك في الشكل بأتي كبلورات عديمة اللون، وتدخل في العديد من أنواع الفطر واللحوم الطازجة. يستخدم مادة مضافة للطعام، حيث يستخدم كمنظم حموضة. و تستخدم بشكل عام في المشروبات و مساحيق التخمر من أجل المتطلبات الموضوعة للنقاوة. و يستخدم بشكل مشابه لحمض المالئيك، كبديل عن حمض الطرطير و أحياناً عوضاً عن حمض السيتريك. كمادة مضادة للأطعمة فإن حمض الفوماريك يعتبر إضافة أساسية للأطعمة. وكوننا مورد رائد لإضافات الأطعمة ومكونات الطعام في الصين فإننا نقدم لكم حمض فوماريك ذو جودة عالية.
المستخدم كمادة محمضة فإن حمض الفوماريك لديه وظيفة تثبيط البكتريا والتعقيم. كما أنها تستخدم كضابط للحموضة، محمض، مساعدة في مقاومة التأكسد بالحرارة، تسريع المعالجة ومادة متبلة.
في المجال الطبي، عند مرضى التصلب المتعدد الناكس, أنقص ثنائي ميثيل الفومارات ، بشكل واضح الانتكاس وترقي العجز في التجربة بطورها الثالث. يفعل سبيل العامل النووي-2 (Nrf2) للاستجابة المضاد للأكسدة، و هو سبيل المقاومة الخلوية الأولية ضد التأثيرات السامة للخلايا للكرب المؤكسد.
حمض ثنائي ميثيل الفورمات، مادة مضافة للطعام، محمضات

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة