حفارة جيولوجية

حفارة جيولوجية
حفارة جيولوجية
حفارة جيولوجية
حفارة جيولوجية
حفارة جيولوجية
حفارة جيولوجية
حفارة جيولوجية
طلب عرض سعر

توجد تشكيلة واسعة من معدات الحفر في السوق . بعضها، الأكثر إستعمالا،يتضمن حفارات الزيت ، حفارات الإستكشاف السطحي ، حفارات الأنفاق ، حفارات المياه الجوفية و الحفارات الجيولوجية . تستعمل الحفارات الجيولوجية عادة في التجويف ، و الذي يجلب العينات الجوفية من الأرض . نحصل عادة على حطام الحجر لمساعدتنا على تحديد الجولوجيا التحت السطحية . بصفة عامة ، تتراوح أعماق الحفر للحفارات الجيولوجية ما بين 2 متر و 15000 متر .

نحن صانع و مزود صيني للحفارات الجيولوجية ، ننتج أساسا الحفارات بالجنزير و الحفارات المتنقلة .
تمت الملائمة الكاملة للحفارات الجيولوجية من أجل الإستكشاف ، التنقيب ، عمليات حفر حفر مياه الآبار و ملاط الكومات ، و التي تتسم بسهولة النقل ، سهولة الحركة و بنية متماسكة .
تستعمل الحفارات الجيولوجية ذات المقطورة الهيدروليكية الكاملة مع عمود مسند و أرجل بشكل متزايد في الإستكشاف الجيولوجي الهندسي ، التنقيب عن الوقود و الغاز الطبيعي ، تهوية المناجم و حفر نفق تصريف المياه .

بالإضافة إلى الحفارات الجيولوجية ، نحن في شركة SINOVO International نوفر كذلك معدات CFA ، معدات جدار الحاجز، حفارات الأساسات، و المزيد . تستعمل منتجاتنا محركات ديزيل عالية الجودة ، و التي تتميز بقلة الغازات الملوثة ، إهتزاز منخفض و فعالية عالية . لذلك فهي منتوجات صديقة للبيئة .
المرجو الإتصال بنا للمزيد من المعلومات . يمكننا أن نأكد لكم أنكم سوف تجدون بالضبط معدات الحفر التي تبحثون عنها ، و بالثمن الذي تريدونه .

معرض الصور
المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة