عجلات عربة طبالي شوكية

عجلات عربة طبالي شوكية
عجلات عربة طبالي شوكية
عجلات عربة طبالي شوكية
عجلات عربة طبالي شوكية
طلب عرض سعر

شركة Globe توفر خدمة تصنيع العجل المخصص حسب طلب العملاء، وهذا يجعل من العجل المصنع لدينا يتوافق مع المتطلبات الدولية المعروفة بالعلامات التجارية للرافعات الشوكية، القليل منها أدرج في القائمة التالية:

Allis Chalmer الرافعة الشوكية TOYOTA الرافعة الشوكية STILL الرافعة الشوكية Mitsubishi الرافعة الشوكية Jungheinrich الرافعة الشوكية
Cat الرافعة الشوكية Linde الرافعة الشوكية Trifik الرافعة الشوكية Raymond الرافعة الشوكية Baker الرافعة الشوكية
Caterpillar الرافعة الشوكية Clark الرافعة الشوكية Crown الرافعة الشوكية Hyster الرافعة الشوكية Bianjies الرافعة الشوكية

نحن نوفر فقط أفضل عجل متحرك من النايلون العالي القوة و عجل متحرك من البولي يوريثان مع قلب حديد لكي يختار عملائنا ما يتناسب مع متطلباتهم. وكذلك نوفر عجل بنابض إلتوائي للحمولة الثقيلة تكون صلبة وموثوقة. بالتجهيز مع رولمان البلى (كرسي تحميل ذو كريات)، هذه العجلات تضمن المرونة والدوران المستقر، حتى في حالة الأحمال الثقيلة. لأن الرافعات الشكوية تلعب دور كجزء من الأجزاء المهمة في مختلف الصناعات، الجودة العلية، العجل المتحرك ذو القوة العالية المطلوب للمحافظة على الرافعة الشوكية في الوضع القائم حتى في حالة مناولة الأحمال الثقيلة. نحن ننصح بالعجل المتحرك من البولي يوريثان بالقلب الحديدي والعجل المتحرك من النايلون لتطبيقات الرافعة الشوكية.

التوصيات الخاصة بالعحلات

شركتنا تنتج العجل الصناعي مع مدى واسع قدرة التحميل منذ سنة 1988، علاوة عن السمعة الحسنة لعجلاتنا وكمزود للعجل المتحرك، نحن نوفر العجل المتحرك للحمولة الثقيلة من أجل معدات مناولة المواد مثل عجلات العربات وعجل الترولي، كذلك نحن لدينا مدى واسع من عجل للحمولة الخفيفة، عجل الحمولة المتوسطة وعجل الحمولة الثقيلة، وعجلات بمحور دوران رأسي، وبسطح دوران مركب على العجلة متوفر مع الأنواع المختلفة للمواد. كما يمكن لشركتنا أن تصممم قوالب عجل الحركة، ويمكنننا تصنيع العجل بالإعتماد على الحجم المخصص من العميل، قدرة التحميل والمواد.

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة