طحلب الكلب البحري (لاميناريا)

طحلب الكلب البحري (لاميناريا)
طلب عرض سعر

طحالب الكلب البحرية أو مايعرف أيضاً بلاميناريا هي نوع من الطحالب ذات الأهمية الاقتصادية الكبيرة والتي تنمو في مياه البحر ذات درجات الحرارة المنخفضة وفي الغالب تتم زراعتها في المياه الساحلية الشمالية والمياه الساحلية لـ Zhejiang، والمياه الساحلية لـ Fujian. وتصنف الصين من أول الدول في العالم من حيث إنتاج هذا النوع من الطحالب. مدينة Rongcheng في مقاطعة Shandong والمعروفة بـ " موطن طحالب الكلب البحرية في الصين" بقدرة إنتاجية سنوية تزيد عن 1000 طن من هذا النوع من الطحالب، وهذا يمثل 50% من القدرة الإنتاجية الكلية للصين.نحن أنشأنا قاعدة إنتاجية واحدة لمعالجة طحالب الكلب البحرية في مدينة Rongcheng، وذلك لضمان المصدر المستقر للطحالب الطازجة.

هذا النوع من الطحالب غني بالعناصر الصغرى(الزهيدة)، ويحتوي على كمية محددة من مركبات الفينول، متعدد السكريات الطحلبي وعدد كبير عوامل تنظيم النمو، وعشرات من العناصر المعدنية مثل البوتاسيوم، الكالسيوم، المغنسيوم، الحديد، الزنك واليود، علاوة عن الفيتامينات. خلاصة ذلك، إن طحلب الكلب يحتوي على المواد المغذية للنبات، المواد المضادة للجرائيم (مضاد حيوي) والهرمونات الطبيعية.

المغذيات الفعالة المتوفرة في طحلب الكلب يمكنها إصلاح الضرر في الخلايا، تحسين نمو المحصول، تعزيز إنتقال التغذية، حل مشكلة الإصفرار والذبول، وهو نظام دفاعي للنمو النشط ويصلح الضرر الناجم عن الاستخدام المفرط للاسمدة، التسميد غير المناسب، استخدام المبيد والمناخ القاسي. متعدد السكريات الطحلبي والمنتول في طحلب الكلب يأخذ جزء في تفاعل الأكسدة الإختزالية، وله القدرة على تحسين كفاءة انتقال التغذية للثمار، تحسين مذاق الثمار، تمديد فترة التخزين للثمار، زيادة وفرة غلة المحصول وتحسين الجودة.

معلومات عن عناصر التغذية في طحلب الكلب البحري (Kelp)
عناصر التغذية الوحدة نتيجة الاختبار
البروتين % 10.23
عديد السكريات المستخلص من الطحالب البحرية البنية (يحتوي حمض الأجنيك) % 20.02
مانيتول (Mannitol) % 23.27
دهون خام % 0.77
ألياف خام % 6.11
Lodine % 0.337
Ash % 28.98
Cao % 1.18
K2O % 4.36
Cu mg/kg 2.5
Fe % 0.15
Zn mg/kg 60.2
المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة