خط بثق رول التعبئة و التغليف PVC الشفافة

خط بثق  رول التعبئة و التغليف PVC الشفافة
خط بثق  رول التعبئة و التغليف PVC الشفافة
طلب عرض سعر

إن منتجنا خط بثق رول التعبئة و التغليف PVC الشفافة عبارة نوع من خط الإنتاج الرائع. لقد تم تصميمه من أجل إنتاج مجموعة متنوعة من رول PVC المرن الشفاف للغاية وذلك عن طريق إستخدام PVC والتي تكون عبارة عن مواد خام رئيسية و غيرها من المواد الإضافية. بعد الخلط المتساوي، فيمكن إستخدام تلك المواد للإنتاج.

مميزات رول PVC
1. لا يحدث له فصل للخارج أو لصق في الصيف.
2. ناعم و مقاوم للتجميد في الصيف.
3. مع التوتر القوي و البريق الجيد، فإن هذا الرول يكون صديق للبيئة و شفاف للغاية.
4. إنه بسمك من 0.02 إلى 0.20mm و بسعة من 1200 إلى 2800mm.

التطبيقات الرئيسية لرول PVC
إن الرول PVC المنتج عن طريق منتجنا خط بثق رول التعبئة و التغليف PVC الشفاف يمكن أن يستخدم لتعبئة و تغليف السلك، الكابل، إستخدام السلك، الخرطوم البلاستيك، الأثاث (المقعد، إلخ). وغيرها من الأشياء الغير منتظمة. أيضاً، يمكن أن تستخدم كرول تعبئة و تغليف مقاوم للماء للكرتون و الصناديق الخشبية، رول الحماية للنوافذ و الأبواب، رول فولاذي مقاوم للصدأ، أو يستخدم لتجميع الأنبوب الفولاذي و قضيب الإختيار.

حيث إنه ذاتي اللصق من خلال الإلتصاق الكهربائي، هذا الرول لا يسبب تلوث ثانوي للمنتجات الأخرى. في نفس الوقت، إنه يعمل بشكل فعال في التجميع وكذلك منع الغبار و الصدأ. لذلك، في الغالب يستخدم في طبقة الطباعة و طبقة مقاومة التلف لغطاء الأرضية أو يستخدم كرول تغطية للطلاء و الخط باليد. يمكن تصنيع الآلة بمواصفات محددة طبقاً لمتطلبات العملاء.

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة