خط بثق رول الصب CPET/OPET

خط بثق  رول الصب CPET/OPET
خط بثق  رول الصب CPET/OPET
خط بثق  رول الصب CPET/OPET
خط بثق  رول الصب CPET/OPET
طلب عرض سعر

من خلال استخدام PET كالمواد الخام، خط بثق رول الصب CPET و OPET قادر على إنتاج أغشية CPET و OPET الصديقة للبيئة. إن رول CPET مصنوع عن طريق صب الشريط. إن إنتاج رول و OPET منجز عن طريق صب الشريط بالتمديد الأحادي المحور. في بعض المجالات، هذا النوعان من الرول قابل لاستبدال رول PVC، رول BOPET، رول BOPP وغيرها من الأغشية للتغليف، مما يقلل تكلفة المعدات وتكلفة إنتاج الرول إلى حد كبير.

المميزات لخط الإنتاج
1. من خلال استخدام آلة البثق باللولب المفرد أو اللولب المزدوج، خط بثق رول الصب قادر على إنتاج رول الصب مع الهيكل المبثوق بالطبقة المفردة، الطبقة المزدوجة أو ثلاث طبقات.
2. نظرا في الميزة لمادة PET أو الميزة لمادة PET المعدلة، نستخدم تكنولوجيا تجهيز البثق الخاص التصميم وعن طريق سلسلة من الأجهزة وإجراءات الإنتاج مثل التجفيف بإزالة الرطوبة، التوزين التغذية الأوتوماتيكية، جهاز البثق بالتلدين، صب الشريط بقالب على شكل T، نظم التشكيل والقياس، نظام قياس السماكة الأوتوماتيكي، أجهزة الاعدادات بالتمديد والتسخين المسبق، جهاز معالجة السطح، أجهزة تجهيز الحافة والقص وجهاز اللف الأوتوماتيكي، خط الإنتاج هذا قادر على إنتاج الأغشية العالية الجودة ذات الأداء الخاص وهو قابل لاستخدام في المجالات المتنوعة.
3. إنه قادر على تصنيع الأغشية حسب متطلبات الزبائن المختلفة.

المميزات لرول CPET و OPET
على أساس أداء الرول المختلف الذي تطلب منه المجالات المختلفة، أغشية CPET و OPET المصنوعة من خط بثق رول الصب لدينا هي لا تتمتع بالأداء الفيزيائي والميكانيكي الرائع فحسب، بل تتميز بالأداء البصري الممتاز، الشفافية العالية، الضباب المنخفض، اللمعان الطيب، استقرار الحرارة الجيد، انكماش الحرارة المنخفض، السطح الساطع والأملس، عمر الخدمة الطويل والأداء المقاوم للإزالة، الضوء أيضا. بالإضافة إلى ذلك، رول OPET متميز بالاتجاه الأحادي المحور ومقاومة الشد الأحادي المحور العالي، يكون مناسبا لتطبيق في المجالات الخاصة.

التطبيقات الرئيسية لرول CPET و OPET
1. الرول المغلف بالصفيح: بعد عملية الغلاف بالصفيح، أغشية CPET و OPET المصنوعة من خط بثق رول الصب لدينا قابلة لاستخدام كالتغليف للأنواع المختلفة من الأغذية والمشروبات.
2. تغليف المكونات الكهربائية: إنها قابلة لتصنيع كالتغليف المضاد للسكون من المكونات الكهربائية الحساسة المغلفة، ألواح الدائرة، جهاز الاتصال وغيرها من المنتجات الكهربائية.
3. تغليف الأدوية: في الأصل، تكون مستخدمة لتغليف الأدوية التي تكون على شكل قرص الدواء.
4. الرول الأساسي من الغلاف الكيميائي: من أجل تحسين أداء السطح لرول PET وتحسين ليونة من الطباعة والتصاق من غلاف الألمنيوم بالفراغ، استخدام معالجة الإكليل لزيادة الهبوط السريع من شد السطح في البيئة العالية درجة الحرارة والعالية الرطوبة هو يتجنب لإنتاج هذا الرول الأساسي بخط بثق رول الصب لدينا. بهذه الطريقة، السماكة من غلاف الألمنيوم هي مزيدة.
5. رول الانكماش الحراري: أغشية CPET و OPET قابلة لاستخدام في صناعة رول PET الانكماشي الحراري. هذا الرول هو نوع جديد من مادة التغليف الانكماشي الحراري. بفضل المزايا من إعادة التصنيع السهلة، عدم التسمم، عدم الرائحة، الأداء الميكانيكية الممتاز وحماية البيئة، إنه مثالي لاستبدال رول PVC الانكماشي الحراري.
6. الرول الأساسي من رول الطاقة الشمسية (الرول الزجاجي): مصنوع من قبل خط بثق رول الصب لدينا، عدد 2 من الرول قابل لتصنيع الرول الأساسي من رول الطاقة الشمسية الذي يكون رول PET مع الهيكل المتعدد الطبقات ويلتصق على سطح الزجاج المسطح. إنه المنتج العالي التقنية بتوفير الطاقة الذي يتمكن بشكل فعال من تحكم الشعاع الحراري الشمسي وتحسين قوة الزجاج، يكون تابعا لنوع جديد من مادة البناء الموفرة الطاقة. بالإضافة إلى تحسين القوة والأداء من الزجاج، هذا الرول يضمن أيضا أن الزجاج متميز بتوفير الطاقة، عزل الحرارة وحفظها، مقاومة للانفجار، مقاومة لـ UV، المظهر الجذاب والآمن مع وظيفة الوقاية. أساسيا، إنه مستخدم في الباب، النافذة، اللوح الفاصل، والسقف من السيارات والمباني.
7. إن رول CPET المصنوع من خط بثق رول الصب لدينا متوفر أيضا في جانب من رول الحرارة الكهربائي بدرجة الحرارة المنخفضة، عازل للمحركات والمولدات وطبقة العزل للأسلاك والكابلات.

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة