رياضة JW

إن منتجاتنا الرياضية (JW Sport) تتكون من مجموعتين من آلات بناء العضلات وتعزيز قوة الجسم، والسلسلة MG، والسلسلة MF، ونطاق واسع من آلات تمارين القلب وآلات تخفيف الوزن. فمع 12 سنة من التجربة في مجال تصدير المنتجات الرياضية، فشركة JW Sport باتت اليوم واحدة من العلامات التجارية الأكثر شهرة داخل الصين. ويتم تصدير منتجاتنا بشكل واسع إلى أزيد من 100 دولة، وهي منتجات تتمتع بسمعة جيدة لدى مختلف الزبائن.

إن جهاز الجري الكهربائي أو آلة الجري لصالات الرياضة S-800 عبارة عن قطعة متطورة من أجهزة التمرين الرياضية. إن هذا الموديل مصمم خصيصاً لراحة ومتعة المستخدمين مع نظام إمتصاص الصدمات، وشاشة اللمس 15" وتلفزيون تناظري ورقمي مركب في الداخل. إن جهاز صالات الرياضة هذا منoاسب جداً لأجهزة اللياقة البدنية الراقية وهذا بفضل الوظائف الرائعة وميزة التصميم المتطور.


إن جهاز تمرين الصدر هو عبارة عن آلة تمرين عضلات الجسم تتميز بتصميم عصري مع هيكل مخفف الصدمات بالزنبرك الخاص لسلامة كل من الماكينة والمستخدم. إن المقابض المصنوعة من سبائك الألومنيوم المدمجة تقدم درجة أعلى من الراحة في خلال تدريب عضلات الجسم. إن الدواسة المساعدة المريح يجعل الحركة أكثر نعومة وتسمح بالقيام بمجموعة كاملة من الحركة في خلال التمرين.

إن جهاز الكابل كروس EH-005 هو عبارة عن آلة تمرين العضلات ذات وظائف متعددة يمكن أن يُستخدم لإنجاز أي عدد من التمارين. إن معدات اللياقة البدنية يتميز بقطعتين وزن في كل طرف وهي موصلة باستخدام قضيب معدني في الأعلى الذي يملك مقابض لممارسة تمارين رفع الجسم.
الوزن الصافي: 337.5kg
أبعاد المنتج: 3700mm×890mm×2250mm

الأسماء ذات صلة
مصنع أجهزة تدريب الجسم في الصين | أجهزة التمرين | جهاز النشاط البدني | أجهزة صالات الرياضة

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة