آلة تثخين بحزام الجاذبية سلسلة HBT

آلة تثخين بحزام الجاذبية سلسلة HBT
آلة تثخين بحزام الجاذبية سلسلة HBT
آلة تثخين بحزام الجاذبية سلسلة HBT
آلة تثخين بحزام الجاذبية سلسلة HBT
آلة تثخين بحزام الجاذبية سلسلة HBT
آلة تثخين بحزام الجاذبية سلسلة HBT
طلب عرض سعر

المثخن من سلسلة HBT يعمل مع عملية تثخين بنوع حزام الجاذبية من أجل الحصول على تأثير عالي من معالجة المحتوى الصلب. تقلص تكاليف البوليمر وفقاً للرقم المخفض من النديف المطلوب من المثخن البرميلي الدوار، مع أن هذه الآلة تشغل مساحة أرضية أكبر نسبياً. إنها مثالية لمعالجة الطين عندما يكون تركيز الطين أقل من 1%.

المميزات
  • مناسبة لمجموعة من أنواع الطين، حتى عندما يكون محتوى الرطوبة في الطين عو 99.6%.
  • أكثر من 96% من معدل تعويض المحتوى الصلب.
  • عملية ثابتة مع ضجيج قليل أو ضجيج منعدم.
  • عملية وصيانة سهلة تضمن عمر إفتراضي طويل.
  • مثخنة الطين تنجز عملية التثخين حتى عندما يتغبر تركيز الطين.
  • هنالك 40% زيادة في قدرة الإنتاج من الآلات الأخرى التي تشغل نفس كمية المساحة الأرضية.
  • تكاليف الأرض، البناء، العملية واليد العاملة مخفضة بسبب شغل مساحة أرضية أصغر، هيكل بسيط، نديف أقل مطلوب وعملية بتلقائية كاملة.
المكونات

مثخن الطين بحزام الجاذبية يأتي بمحرك تروس بجودة عالية، إسطوانات، حزام فلترة، وبناء متين. كما أنها مركبة بصنابير فولاذية مقاومة للصدأ لتنظيف الحزام خلال العملية والذي تضمن أداء مستمر للمثخن الحزامي. يصف الحزام مع إسطوانات الهواء تلقائياً خلال العملية. يتم شده وتوتيرة بواسطة نوابض ميكانيكية فإ ستثمار منخفض، أو بواسطة إسطوانات هواء لعملية تلقائية.

مبدأ العمل

يعتمد حزام الجاذبية على قوة الجاذبية لإزالة الماء من الطين خلال حزام قماشي منسوج. أولاً، الطين وبوليمر النديف يتم خلطهما بالتساوي في خزان التكييف. من ثم تصبح حبيبات نديف صلبة ويمكنها نزع الماء بسهولة بعد الإهتياج. من ثم التدفق إلى منطقة التصريف بالجاذبية.

يوزع الطين المندف بشكل متساوي على حزان الفلترة. خلال عمل الحزام، يزال الماء من الطين بواسطة الجاذبية خلال شبكة في حزام الفلترة. خلال حركة الطين تقوم محاريث خاصية بتقليب وتوزيع الطين على عرض الحزام. من ثم يتم إزالة الماء الحر المترسب لتحقيق عملية تسميك الطين. بهذه الطريقة يسمح مثخن الطين بحزام الجاذبية باإختصار زمن المعالجة والتقليل من معدل محتوى الماء.

بعد الفلترة، المحتوى الصلب من الماء الحر يتراوح من 0.5% إلى 1% والذي يرتبط بشكل وثيق بأنواع وجرعة البوليمر المشترى.

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة