مصابيح LED للأماكن الخارجية

مصابيح LED للأماكن الخارجية
طلب عرض سعر

لقد قامت شركة StrongLED ببناء سمعة قوية لمنتوجاتها من المصابيح المستخدمة في الفضاءات الخارجية، والتي تأتي جميعها في مستوى IP65 ومقاومة لأحوال الطقس. وكل منتوج من المنتوجات LED الموالية يأتي في بأشكال، وأحجام، وألوان، وزاوية أشعة الضوء، وخرج القدرة، وأجهزة توصيل الفلطية DC أوAC مختلفة.

1) مصباح الضوء الغامر LED: إن المصابيح LED العالية الكثافة هذه تقوم بإنارة المساحات الخارجية الكبيرة، كواجهات البنايات، والمآثر التاريخية، والجسور والملاعب الرياضية. ويتم استخدامها لإظهار مميزات البنايات التاريخية.

2) مصابيح تلوين الجدران ومصابيح زخرفة الجدران: إن المصابيح LED للإنارة الخارجية هذه تقوم إما بإخفاء معالم الجدران أو إبراز مميزاته.

3) المصابيح الخطية LED: تستخدم المصابيح LED الخطية من أجل تطبيقات الإنارة الهندسية وإنارة المناظر الطبيعية. إنها متعددة الاستخدامات بحيث يمكن استخدامها في إنارة واجهات البناء والجسور، وفي إنارة المميزات الهندسية، أو الفيديوهات LED الكبيرة وغيرها من أجل استخدامها في مجال التواصل والإعلانات.

4) المصابيح النقطية LED: إنها إنارة متعددة الاستخدامات وجذابة تستعمل في إنارة المنشآت الهندسية والمناظر الطبيعية. إن هذه المصابيح تبرز بشكل مباشر واجهات البنايات، والجسور، وفي الإنارة التجويفية والمركزة. فمع مختلف طرق تركيب وتفكيك هذه الإنارة، يمكن لمصابيح LED الخارجية هذه أن ربطها مع أشكال هندسية معقدة أو يتم وضعها داخل شاشة ملونة.

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة